بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

وقت الافراج:2024-03-23 20:38:51 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:504

نصائح أساسية:بريشيا,بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الأل

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

بريشياالأعمدة الموجودة في منتصف قضبان الدعم لمنصة الرفع الهيدروليكية غير متسقة , مما يتسبب في فشل منصة الرفع في العمل بشكل طبيعي , وتلف المنصة بشدة وتميل الطاولة. يرجى التحقق بعناية من أن منصة العمل الجوية للمقص العام بها لم يتم اختباره بدقة قبل مغادرة المصنع , وتم طرحه في السوق. تسبب في وقوع الكثير من الحوادث , بالنسبة لكشف الإمالة , فإن اكتشاف هذا الرابط لا يهتم كثيرًا بالنسبة لغالبية الشركات الصغيرة , والتي هذا هو سبب وجود مثل هذا العدد الكبير من معدات الرفع لهذه المشكلة. غالبًا ما تحدث مشكلات أسطوانة الزيت ونظام وحدة الطاقة بسبب عدم كفاية الطاقة والجودة غير المؤهلة لأسطوانة الزيت , وهي أيضًا مشكلة تحتاج المؤسسة نفسها إلى الاهتمام بها.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

مونسانيجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , الجودة مضمونة!

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , ونظام تحكم عن بعد وكيفية إصلاحها" >



النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام P IC.

احتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية ,بريشياالسكك الحديدية مصعد, ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

الخدمة الأولى لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.


بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت  وكيفية إصلاحها



بشكل عام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

إدارة الجودة يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

قم بتصريف كل الزيت الهيدروليكي في خزان الزيت , وافتح خزان الزيت , وأخرج فلتر شفط الزيت ,بريشيامصعد, وقم بتنظيفه , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتثبيته في موضعه الأصلي. أعد ملء الخزان بزيت جديد.

منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , ويمكنها المشي , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف ,بريشيادليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, ذاتية الدفع , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة , سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

بريشياتعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.


ضع الكلمة المناسبة: بريشيامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بريشيا6 طن مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بريشيانوصيالإخبارية
بريشياأحدث الأخبار